«مجموعة بن حم» تطلق مشروعاً استثمارياً في المغرب

«مجموعة بن حم» تطلق مشروعاً استثمارياً في المغرب

أطلقت مجموعة «بن حم» مشروع استثماري جديد لها في المغرب يتكون من مركز تجاري على مساحة 22 الف متر مربع وفندقا من فئة خمسة نجوم يضم 201 غرفة وجناح.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ مسلم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، ظهر اليوم، سعادة العصري سعيد أحمد الظاهري، سفير الدولة لدى المغرب، والسيد عيسى علي البلوشي رئيس قسم الخدمات المساندة في مقر السفارة.
وأشاد بن حم بجهود سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والبعثة الإماراتية في الخارج على ما يقدمونه من دعم وخدمات جلية للمواطنين في مختلف بقاع الأرض.
وقال بن حـم : «إن غرس القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحكمته، كانت في إقامة علاقات متينة مع جميع الدول قائمة على أساس الاحترام المتبادل، حتى تبوأت دولة الإمارات مكانة مرموقة بين الأمم لسياستها الحكيمة والمتوازنة، ووقوفها الدائم إلى جانب الحق والعدل».
واطلع الشيخ مسلم سعادة السفير على تفاصيل المشروع الاستثماري الذي يقع على شارع محمد الخامس في الرباط، وقد بدأت أعمال التنفيذ فيه مؤخرا ويتكون من مركز تجاري كبير يضم افخم الماركات العالمية بمساحة تقدر بـ 22 الف متر مربع ومجهز بأحدث التقنيات والمرافق العامة، وكذلك توفير نحو 1000 موقف سيارة على 3 طوابق تحت الأرض، كما يتصل المركز التجاري بفندق من فئة خمسة نجوم الذي سيشيد وفق أفضل المعايير العالمية ويضم 201 غرفة وجناح بالإضافة إلى قاعة احتفالات رئيسية تتسع لـ 500 شخصا وقاعات اجتماعات ومؤتمرات تتسع إلى نحو 400 شخصا ، كما يضم الفندق 5 مطاعم عالمية ونادي صحي وسبا ضمن ارقى المستويات وحديقة داخلية ومسبح.
من جانبه، شكر السفير العصري الظاهري ، الشيخ مسلم بن حم، على زيارته مقر السفارة الإماراتية بالمغرب، مؤكدا أهمية الاستثمارات بما يعزز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والمغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*